الترحيب

نرحب بالزوار الكرام , ونتمنى دوام التواصل ...



الاثنين، 13 نوفمبر 2017

وفود عراقية تتسابق على مجلس العزاء لوالد قاسم سليماني.!!



الصورة: وفد التيار الصدري برئاسة سلام المالكي يقدم التعزية لسليماني.



في ظاهرة غير مسبوقة تسابقت وفود عراقية سرية وعلنية على مجلس العزاء لوالد قاسم سليماني قائد "فيلق القدس" الإيراني في مدينة كرمان الإيرانية هذا الاسبوع، وشملت هذه الوفود أحزاباً وكتل سياسية مختلفة الطوائف والتوجهات. هذا الحدث كانت مناسبة جيدة لهذه الوفود على إظهار حجم الود والتقرب من هذه الشخصية الأرهابية التي أساءت للعراق والعراقيين.!!

وإذ تمت بعض الزيارات بشكل سري فإن البعض الاخر تم بشكل علني وخاصة "التحالف الوطني" الحاكم في العراق، في إشارة واضحة على الدور الكبير الذي يلعبه سليماني في العملية السياسية في العراق والملف الأمني والعسكري على حد سواء.!!

اللافت للنظر مشاركة عدد من الأحزاب السنية والكوردية في مجلس العزاء بإرسال ممثلين لهم لهذا المجلس، بينما أكدت أحزاب عراقية شيعية في بيانات وتصريحات مختلفة المشاركة في هذا العزاء، ومن بينها "المجلس الأعلى الأسلامي العراقي" و "حزب الدعوة" و "حزب الفضيلة" فضلاً عن قيادات ميليشيا "الحشد الشعبي" كما وشاركت وفود وشخصيات عربية مع الوفد العراقي في هذا المجلس ونقلت مصادر أعلامية مطلعة من أن هذه الشخصيات العربية أتخذت من مطار بغداد نقطة أنتقال إلى إيران دون معرفة السبب.!!
ونقل هذا المصدر أيضاً عن موظف رفيع المستوى بأمانة مجلس الوزراء أن بعض الشخصيات السياسية السنية والكورية حاولت إخفاء هذه الزيارة عن جمهورها ومؤيديها، كي لاتتشوه الصورة الوطنية لهذه الشخصيات المتلونة وحسب الطلب.!!

الخلاصة: يمكن القول ومن خلال هذه المناسبة أن تهافت السياسيين العراقيين بكل أطيافهم على قاسم سليماني، يأكد أن النفوذ الإيراني في العراق في تزايد مستمر، وهذا ينذر بمزيد من أعمال العنف والقتل والتخريب والذي يشمل جميع أبناء الشعب العراقي، نتيجة لضعف الحكومة وسيادتها على اراضيها وضعفها في إدارة البلد وإدارة الملفات الامنية، بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطن العراقي ويضمن له حياة كريمة بعيداً عن الطائفية والمحاصصحة والحزبية المقيتة.!!



هناك 7 تعليقات:

  1. بالتاكيد يتوافدون ع حام العراق العسكري الجنرال سليماني فهو الامر الناهي في العراق ولايوجد من يستطيع ان يرفض لطب من طلبات سواء كانوا من المتحالفين من التحالف الوطني او من معلنيين العداء بالعلن وهم متحالفين بالسر كلعض الاحزاب والشخصيات السنية والكردية

    ردحذف

  2. شركة المثالية للتنظيف تسعد بتقديم خدماتها لعملائها بالمنطقة الشرقية خدمات تنظيف خدمات مكافحة حشرات خدمات تسليك مجاري المياه للمطابخ والحمامات جميع الخدمات المنزلية تجدونها مع شركة المثالية للتنظيف بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات الحديثة والعمالة الماهرة

    شركة المثالية للتنظيف
    شركة المثالية للتنظيف بالدمام
    شركة المثالية للتنظيف بالخبر

    شركة المثالية للتنظيف
    شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
    شركة المثالية للتنظيف بالجبيل

    ردحذف