الترحيب

نرحب بالزوار الكرام , ونتمنى دوام التواصل ...



الثلاثاء، 13 يونيو، 2017

#السليماني يتجول بحرية بين الاراضي العراقية والسورية ..!!





عن "الشرق الاوسط" الثلاثاء 13 يونيو 2017 العدد(14077)

كشفت مصادر عراقية مطلعة وحسب الشرق الاوسط، أن قائد فيلق القدس الايراني" قاسم سليماني " وصل قبل أيام الى الحدود العراقية – السورية غرب الموصل، للأشرف على الآلاف من الحرس "الثوري الايراني" وميليشيا "فاطميون" الافغانية التابعة لأيران، ومن ثم نقلهم مع كامل أسلحتهم الثقيلة الى داخل الاراضية السورية لفتح طريق بين طهران - دمشق .!!
ونشرت وكالة تسنيم الايرانية التابعة للمخابرات الايرانية والحرس الثوري صور#لقاسم سليماني وهو يتجول مع مقاتلي ميليشيا فاطميون والتي تقاتل في سوريا تحت لواء فيلق "القدس" إلايرانية منذ ست سنوات !!

"أنتهى"

طيب، كيف يمكن لمقاتلي الحرس الثوري الايرانية وميليشيا فاطميون التنقل مع كامل عدتهم وأسلحتهم الثقيلة وداخل الاراضية العراقية ؟!
أين الحكومة العراقية من هذا الخرق الفاضح لسيادة العراق ووحدة أراضيه ؟! أين القوات الامريكية المتواجدة فوق الارضي العراقية والتي دخلت العراق بعد تولي الرئيس ترامب رئاسة الحكم في أمريكا ؟!  والتي تقدم الدعم والاسناد والمشورة للقوات العراقية التي تقاتل داعش في الموصل والمناطق الغربية ؟!
كيف يمكن لهذه القوات ألايرانية وميليشياتها الافغانية التجول والتحرك فوق الاراضي العراقية وطائرات التحالف تحلق جواً في سماء العراق ليلَ نهار، اليست هذه فرصة جيدة ومناسبة للقضاء، والقبض، على سليماني المصنف أرهابياً عالمياً وعلى لسان ويندي شرمان مساعدة الشؤون السياسية لوزارة الخارجية الامريكية في يوليو عام 2015، مع جماعته وميليشياته الافغانية ؟!

يبقى موضوع السياسة والحسابات على الارض سيد الموقف ..!!!!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق