الترحيب

نرحب بالزوار الكرام , ونتمنى دوام التواصل ...



الأربعاء، 4 مايو 2011

رسالة إلى الطغاة (الكرامة قبل الخبز)




رسالة إلى كل الطغاة إلى كل المتجبرين إلى كل المتسلطين إلى كل الناهبين لثروات البلاد ..
رسالتي لكم أيها الطغاة أن تنظروا بعيون قلوبكم أن تنظروا بعيون عقولكم  بعيون ملئُها الرحمة وملئُها التضحية والتفاني كما عاهدتم ووعدتم ..!!!
إلى شعوبكم إلى كرامتهم إلى إنسانيتهم وأدميتهم ,فأنتم تتعاملون مع شعب ومع أمة عندما تريدون الحُكم  , وتريدون السيادة على الرقاب والعباد, وتتعاملون مع قطيع (استميح الشعوب وألامم العذر على هذه الكلمة إلا أن الواقع يبرهن هذا)  عندما تستلمون مقاليد السلطة .!!
ولاتنسو مصير الدكتاتوريات  ؟؟
فشاوشسكو أسقطه سكير في أحد الشوارع رومانيا عندما هتف فليسقط شاوشسكو فليسقط شاوشسكو , وماهية إلا ساعات وأيام حتى عُدم هو وزوجته على يد شعبه .
وصدام هزة عرشه وأشعل ألانتفاضة المباركة فوهة دبابة أحد الجنود ألأبطال عندما وجهها نحو صورته اللعينة في مدينة البصرة الخالدة, وأشعل ألانتفاضة من شمال العراق إلى جنوبها .
وراح من راح من الشهداء والدماء طيلة ثلاثة عشرة عام حتى سقط , وأن كان السقوط أحد أسبابه أمريكا إلا أننا لاننسى السبب الرئيسي لسقوطه هو وحدة شعب العراقي وإصراره على التخلي عن حاكمه الدكتاتور في ساعة المواجهة والحسم.

وليس التونس وما يجري فيها ألان ببعيد عنا وعن ناظرينا , فالذي أشعل الشرارة والانتفاضة والثورة , هوالبائع المتجول الشاب محمد بوعزيزي الذي أضرم النار في نفسه بسبب مصادرة سلطات البلدية عربته الذي كان يبيع الخضروات والفواكه عليها ومن بعده خرج الشباب العاطلين عن العمل العاطلين عن ألإنتاج والإبداع ألسائمي للوعود والعهود الكاذبة , فأنهار النظام وانهار الحكم  وبقية القصة تعرفونها من إقالة وزير الداخلية ومن بعدها إقالة الحكومة , ومنح الحريات الصحفية وحرية ألانترنيت والحريات العامة وتوفير300 ألف درجة وظيفية للشباب العاطلين وتحويل اللهجة الخطابية الحازمة إلى لهجة خطابية توضيحية إسترحامية إصلاحية ثم الفرار إلى المملكة العربية السعودية لانترنيت ألاااا.

رسالتي لكم قبل فوات ألأوان , وقبل أن توزعوا الحرية , وتوزعوا الخبز , وتوزعوا ألابتسامات  ويزهد عنه الناس .
 أتستفيقُوا , أستفيقُوا من نومكم من غفوتكم انفضوا عنكم بطانة السوء انفضوا عنكم بطانة الشر بطانة توصلكم إلى المشنقة أو أكبر منها وهي الفضيحة ؟؟
فأنتم يامعاشر الطغاة صنعتكم عدسات الكاميرات وشاشات القنوات!! وجعلت منكم قادة وسادة وعظماء !! وهي نفس الكاميرات والشاشات تصوركم وتفضحكم وتظهر سوءاتكم على رؤوس الأشهاد , وأنتم تستجدون من شعوبكم  الرحمة  والمغفرة والصفح..!!
استفيقوا قبل فوات ألأوان فوا لله لو فرشتم الأرض حريرا وجعلتم لسقوف شعوبكم  بروجاً لاتنفع , فالشعوب عندما تثور وستثور على ظلمكم وجوركم واستخفافكم بشعوبكم ,لاينفعها إلا رأس الطاغية ...

فالكرامة بالحرية , بالتعليم , بالخدمات , بتوفير فرص العمل , بالقانون الساري على الجميع بلا استثناء , وبالوفاء بالوعود والعهود المقطوعة أمام الله والشعوب..
فامكروا لشعوبكم الخير وامكروا لشعوبكم الصلاح والعز والرفاهية والكرامة,
فالكرامة قبل الخبز ...






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق